جمعة مباركة إن شاء الله

عند السابعة صباحاً أيقظتني زوجتي لأستلم شهاب، ولأني نمت نوماً عميقاً خلافاً لها إستلمت شهاباً النشيط المليء بالحيوية، لكن محاولاتي باللعب معه فشلت! حتى جائت أم شهاب مستيقظة على صوت صراخه فسكت ذاك الخبيث!

نام الجميع بعد ساعة تقريباً ونمت انا كذلك لأستيقظ عند الثانية عشرة والنصف حينها تجهزت لصلاة الجمعة وخرجت بينما كان البيت يغط في نوم عميق.

أثناء ذهابي للجامع بجانبنا وقعت عيناي على صندوق غريب وعند الإقتراب منه إكتشفت انه صندوق خاص بشركة مكافحة الآفات Rentokil وعلى ما أظن يبدو أن هناك جرذان في المنطقة! فهل السبب هو تدمير سوق الثلاثاء؟؟ لأني اتوقع خروج الآلاف من الكائنات بداية من الحشرات كالصراصير ومروراً بالفئران وبالجرذان وإنتهاءً بالقطط!

خطر

خطر! ممنوع اللمس!

عدت من الجمعة وجدت العائلة بالإنتظار، فطرنا (توست) بالجبنة والتونة، دخلت للإنترنت لتصفحها، لعبت مع شهاب قامت أم شهاب بإجراء دش دافيء له نام بعده فوجدتها فرصة لكتابة تدوينة جديدة، وخلال كتابتي لها وفي قمة الإنسجام كتبت قطعة واحدة غزيرة بالكلمات إنقطعت شبكة الإنترنت مما ضيع آخر ماكتبته ولم يفلح التخزين التلقائي في تخزينها نظراً لسرعة كتابتي لها! فنرفزني الأمر بشدة وجعلني اتحول لحاسوبي النقال لحذف نظام تشغيل Mac OSx وإعادة تركيب Windows7 بالإضافة لكل البرامج الهامة الأخرى كطقم برامج Office 2007 وبرنامجي المفضل Visio 2007 مستمتعاً بكوب كبير من القهوة.

دخلت زوجتي للمطبخ لتكملة بعض المهام المطبخية هناك، بينما كان شهاب يلعب لعبة الهروب للمطبخ! وقد إستمتع بها لأني كنت احمله كل مرة خارجه ليعود ويدخل له من جديد ليقف متكئاً على أحد كراسيه.

كانت زوجتي تعجن وتجهز لبيتزا منزلية للسحور، لأننا نوينا الصيام غداً السبت بعون الله، خلال ذلك أنهيت تركيب Windows7 وOffice2007 وقد إستغرق ذلك معظم وقتي، ثم تصفحت مواقع تقنية أجنبية عديدة وقمت بتنقيح مفضلاتي في Delicious ومازال أمامي شوط كبير حتى أنتهي منها.

بيتزا أثناء الإعداد

بيتزا أثناء الإعداد

جلست أمام حاسوبي بعدها لقضاء بعض الأعمال حتى جهزت البيتزا وأكلتها مع زوجتي امام التلفاز ندردش حول أمور الدنيا بينما شهاب يتسلق هنا وهناك.

إنتهى اليوم بكتابتي بعض الأفكار التدوينية وبإرسالي تتويتة لمنير أخبره فيها عن إضافة Feed Statistics والتي قمت بإستخدامها لإدراج عدد المشتركين في خلاصة مدونتي كسطر نصي في آخر صفحة مدونتي، بعدها تذكرت رأسية مدونتي وكيف أنها لاتعجبني فقمت بمساعدة زوجتي على تغييرها وتنسيق شكلها وأعتقد أنها الآن أفضل.

شعرت بنعاس شديد فقررت التوقف عن الحوسبة والخلود إلى النوم، أليس فكرة ممتازة؟

تصبحون على خير!

Advertisements

فكرتان اثنتان على ”جمعة مباركة إن شاء الله

  1. إن لم يسيجوا سوق الثلاثاء بمواد سامة وقاتلة، وتعقيم المناطق المجاورة كل ليلة .. من الممكن أن تنتشر الجرذان والأفاعي وما أدراك بشكل وبائي في المنطقة! ومن الممكن أن يعود زمن الديناصورات 😛

    قمت بتركيب الإضافة وبدأت الإضافة تحسب لي عدد المتتبعين، وما شاء الله الرقم في تزايد .. إلى الآن You currently have 47 feed subscribers

    إعجاب

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s